Facebook Pixel
مركز المساعدة

مرحبا بك في
صيدلية المتحدة

يرجى اختيار
طريقة الاتصال المفضلة

WhatsApp Chat

طلب معاودة الاتصال بك

الشكاوي الاستفسارات

يرجى تعبئة البيانات التالية

نيفيا فريش ألوي - غسول الجسم (250 مل)

٢٩٫٠٠ ر.س.‏
متوفر
كود المنتج :
GL-EN-325

غسول جسم نيفيا بالصبار المنعش للاستخدام اليومي بتقنية هيدرا IQ ينظف وينقي الجسم ويمنحه النضارة والمظهر الصحي، يرطب البشرة ويعزز من نعومتها ويُضفي على الجسم رائحة النظافة والانتعاش

:وصف المنتج

جل استحمام بالصبار

ينظف وينقي البشرة

يرطب وينعم البشرة

تقنية IQ

رائحة منعشة تدوم طويلاً

للاستخدام اليومي

مناسب لجميع أنواع البشرة

حجم المنتج 250 مل

 

:مميزات المنتج

تسعى شركة نيفيا بجهد لتطوير منتجات العناية بالبشرة بشكل يعزز من وظيفة البشرة الطبيعية ويعتني بها من الداخل والخارج، بحيث يمكن للجميع أن يحصلوا على بشرة صحية وجميلة مع منتجات نيفيا.

غسول جسم نيفيا المنعش بالصبار هو جل لتنظيف وتنقية الجسم من الأوساخ والشوائب، ويناسب جميع أنواع البشرة ويقدم لهم العناية الفائقة ويمنحهم شعورًا رائعًا بالنظافة والانتعاش.

يمتاز سائل الاستحمام بالصبار بتقنية هيدرا IQ التي تساعد في المحافظة على رطوبة البشرة حتى بعد تجفيفها بالمنشفة، ويساهم هذا المنتج في تجديد البشرة وتنعيمها لاحتوائه على الصبار والجلسرين في مكوناته.

افضل سائل استحمام للجسم بالصبار المُرطب حائز على موافقة أطباء الجلدية، ويُضفي على الجسم رائحة منعشة تدوم طويلاً، ويجعل البشرة نضرة ويمنحها مظهراً صحيًّا ورطبًا بعد كل استحمام.

جل استحمام بالصبار من نيفيا مناسب للاستخدام اليومي ويمتاز هذا المنتج بتركيبة قابلة للتحلّل بنسبة 99% وخالية من اللدائن الدقيقة، وتم وضع هذا المنتج في عبوة هي عبارة عن 96% من مواد مُعاد تصنيعها.

يمكنك الحصول على هذا المنتج وعلى منتجات نيفيا للاستحمام من ضمن عروض صيدلية المتحدة من الموقع الإلكتروني أو لدى أقرب فرع للصيدلية منك.

 

:إرشادات الاستعمال

يُستعمل يوميًا وتوضع كمية مناسبة من جل الاستحمام بالصبار من نيفيا على بشرة مبللة ورطبة، ويُفرك الجسم ويُدلك بجل الاستحمام، ويشطف بعد ذلك بالماء.

 

:بعض مكونات المنتج

Aqua

 Sodium Laureth Sulfate

 Cocamidopropyl Betaine

 Decyl Glucoside

 Glycerin

 

:تحذيرات

يوضع المنتج في مكان بعيد عن متناول أيدي الصغار.

يُخزن في مكان بعيد عن الحرارة وأشعة الشمس.

ينبغي تجنب ملامسة المنتج للعينين، وعند حدوث ذلك تُغسل العينان بكمية وافرة من الماء.

المزيد من المعلومات
كتابة مراجعتك
انت تقيم:نيفيا فريش ألوي - غسول الجسم (250 مل)
تقييمك