Facebook Pixel

نيتروجينا غسول الكركم رغوة ملطفة 150 مل

40٫00ر.س.‏
متوفر
كود المنتج
LT-NG-147
صمّمت نيتروجينا المنظّف الرغوي والملطّف للبشرة خصّيصًا لتضمن للبشرة المجهدة والمعرّضة للبثور تنظيفًا لطيفًا وتهدئة أيضًا
 
تغتني تركيبة هذا المنتج بالكركم الصديق للبشرة، وهو مكوّن يشتهر منذ سنوات طويلة بخصائصه المضادة للأكسدة والمهدّئة. ولهذا السبب، يُعتبر هذا المنظّف الرغوي الغني والمنعّم فعّالًا في التخلّص من الأوساخ والزيوت ومخلّفات الماكياج التي تسدّ المسام من دون أن يتسبّب بتهيّج البشرة.
 
ويُعتبر المنظّف الرغوي والملطّف للبشرة من نيتروجينا مناسبًا للبشرة الحسّاسة المعرضّة للبثور وللبشرة المختلطة أو الجافة حتّى. فتركيبته الخالية من الزيوت لا تترك أي آثار مزعجة على البشرة بعد شطفها، بل تمنحها ملمسًا ناعمًا ومظهرًا صحيًا.

 

فعالية مثبتة طبيًا في تنظيف البشرة بلطف وتهدئتها: تركيبة تنظّف بلطف البشرة المجهدة والمعرّضة للبثور وتهدّئها تركيبة تحتوي على مكوّن الكركم الصديق للبشرة: تغتني تركيبة هذا المنظّف الرغوي الغني والمنعّم بمكوّن الكركم الصديق للبشرة، ما يجعلها فعّالة في التخلّص من الأوساخ والزيوت ومخلّفات الماكياج التي تسدّ المسام من دون أن تتسبّب بتهيّج البشرة. منتج مناسب للبشرة الحسّاسة المعرّضة للبثور: تم اختبار هذه التركيبة من قبل أطباء الجلد، وهي مناسبة للبشرة الحسّاسة المعرضّة للبثور وللبشرة المختلطة أو الجافة حتّى. تركيبة خالية من الزيوت المعدنية: لا تتسبّب هذه التركيبة بانسداد المسام، إذ لا تترك أي آثار مزعجة على البشرة بعد شطفها تمامًا. تركيبة مختبرة من قبل أطباء الجلد.

 

إرشادات الاستخدام:

بلّلي وجهك، ثمّ اضغطي على زجاجة المنظّف وضعي القليل من التركيبة على يديك. دلّكي بها بشرة وجهك بلطف، ثمّ اغسليها بالماء. استخدمي هذا المنظّف مرّة أو مرّتين يوميًا.

كتابة مراجعتك
انت تقيم:نيتروجينا غسول الكركم رغوة ملطفة 150 مل
تقييمك
نيتروجينا غسول الكركم رغوة ملطفة 150 مل