الأسئلة الشائعه
Amasty FAQ Question List
هل يمكنني رد منتج من دون إرفاق فاتورة الشراء ؟
لابد من إحضار فاتورة الشراء لإتمام عملية رد أو استبدال طلبك
استلمت طلبي ناقص بعض المنتجات .. ما السبب ؟
أحيانا تكون بعض المنتجات متوفرة على المتجر الإلكتروني ولكن الكمية انتهت في الصيدلية، في هذه الحالة، وحرصاً منا على عدم تأخير طلبك، نقوم فقط بإلغاء المنتجات غير المتوفرة، وسيقوم أحد ممثلي رعاية العملاء لدينا بالتواصل معكم أو بإرسال رسالة نصية توضح بأن الطلب جاهز ولكن بعض المنتجات غير متوفرة، بالإضافة إلى رسالة عبر البريد الإلكتروني موضح بها جميع التفاصيل
كيف يمكنني التعديل علي أو تتبع الطلب الخاص بي ؟
حياك .. يمكنك التواصل معنا على الرقم 8002444445 أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] وسنعمل على توصيل الطلب في الوقت المحدد .
ما هي شروط و أحكام شراء وإرجاع الأصناف الخاضعة للعروض ؟
لعروض الحبات المجانية ، يحصل العميل علي القطعة الأقل سعراً مجاناً . غير مسموح بمبيعات الجملة و لشركة المتحدة الحق في تحديد الكمية المسموح بشرائها للعملية الشرائية الواحدة . تسري العروض كما التاريخ المحدد أو حتي نفاذ الكمية في حالة وجود أكثر من عرض على نفس الصنف يستفيد العميل بعرض واحد فقط .
في حالة الإرجاع يجب إرجاع مجموعة العرض كاملة
هل متاح خدمة التقسيط لإتمام عملية الدفع ؟
نعم يمكنك تقسيم فاتورتك علي دفعات بالدفع عن طريق تمارا بدون رسوم تأخير
ما الذي أحتاج إليه لصرف أدوية التأمين من صيدلية المتحدة ؟
لإعادة صرف أدوية الأمراض المزمنة يستلزم وجود موافقة من شركة التأمين والهوية الوطنية أو هوية الإقامة وبطاقة التأمين سارية المفعول.
أما للوصفات الطبية العامة، يجب إحضار الوصفة الأصلية مختومة بختم المستشفى والهوية الوطنية أو هوية الإقامة وبطاقة التأمين سارية المفعول.
أما للوصفات الطبية العامة، يجب إحضار الوصفة الأصلية مختومة بختم المستشفى والهوية الوطنية أو هوية الإقامة وبطاقة التأمين سارية المفعول.