Chat with us, powered by LiveChat

الشروط والاحكام

 

  • مواعيد خدمة العملاء

  • من الساعة 9ص حتى 5م من السبت للخميس

 

  • أوقات التوصيل

  • السبت - الخميس: 12 صباحًا - 12 صباحًا
  • الجمعة: 1 مساءً - 12 مساءً

 

  • تكلفة التوصيل

  • الحد الأدنى للتوصيل المجاني 100 ريال
  • تكلفة التوصيل للطلبات اقل من 100 ريال = 16 ريال
  • تكلفة التوصيل للأحياء السكنية خارج المدن = 16 ريال
  • تكلفة الشحن للمناطق التي لا يشملها التوصيل المجاني (ارامكس) = 19 ريال

 

  • الضريبة المضافة

  • تطبق الضريبة المضافة 15% على السلع الخاضعة للضريبة من المشتريات

 

  • إلغاء الطلب

تحتفظ صيدلية المتحدة بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية:

 

  • رفض/ عدم قبول عملية الدفع
  • إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل.

 

  • صيدلية المتحدة ملتزمة لتوفير أفضل خدمه عملاء ممكنه ولذلك اي مبيعات جمله زيادة عن 5 قطع من نفس الصنف للعميل الواحد نحتفظ بحق إلغاء الطلب حسب توجيهات الادارة.

 

  • إلغاء الطلب من طرف العميل: للمتابعة في عملية إلغاء الطلب، يجب عليك الاتصال بنا أولا. باستطاعتك إلغاء طلبك لأي سبب من الأسباب التالية:

 

  • إذا لم يتم توصيل أو شحن الطلب إليك. في حال تم الإلغاء بعد شحن أو إرسال الطلب سيتم فرض رسوم إلغاء عليك. نحتفظ بالحق التام لمطابقة الوقت الذي تم فيه شحن طلبك مع الوقت الذي ارسلت فيه طلب الإلغاء.

 

 

  • الاسترجاع والتبديل ورد المدفوعات

  • في حال وجود خلل في المنتج، تستطيع في خلال (3) أيام من استلامك المنتج أن تطلب "طلب إعادة المدفوعات/ المنتج" لإرجاع المنتج إلى صيدلية المتحدة.
  • لا يتم إرجاع أو استبدال الأصناف التي يجب تخزينها في الثلاجة مثل (الانسولين والهرمونات وغيرها ).

 

  • لا يتم إرجاع أو استبدال الأصناف التي يجب أن تحفظ في درجة حرارة ثابتة مثل حليبات وأكل الأطفال وذلك حرصا على صحتكم حسب تعليمات وزارة الصحة.

 

  • لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات المصروفة عن طريق التأمين الطبي.

 

  • في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي. في حالة الارجاع لأسباب أخرى، (حاجة العميل إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) يجب علي العميل ارجاع المنتج لاقرب فرع لصيدليات المتحدة مجانا او تحمل تكلفة الشحن 16 ريال

 

  • عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الإكسسوارات وكتيب الإرشادات الملحقة. لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق. لنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه.

 

  • فيما يتعلق بالعمليات المدفوعة على الموقع الإلكتروني فاذا تمت عملية الإعادة في الصيدلية سيتم إرجاع المبلغ نقدياً، ولكن في حالة طلب المستخدم إلغاء العملية قبل استلام البضاعة، ستتم إعادة المبلغ إلى حساب بطاقتك الائتمانية في البنك خلال 14 يوم عمل.

 

  • الضمان والصيانة والإصلاح

يكون الضمان فقط للأجهزة الطبية حسب ضمان الوكيل.

 

  • للشكاوى والإقتراحات :

  • تواصل معنا علي خدمة اللايف شات علي المتجر او علي واتساب 0555012695

 

  • او علي البريد الإلكتروني customercare@unitedpharmacy.sa

 

  • او علي الرقم المجاني : 8002444445