Chat with us, powered by LiveChat

الاسئلة المتكررة

  •  
  •  
  • ما هي شروط وأحكام شراء الأصناف الخاضعة للعروض؟

  • في حالة الخصومات وعروض الحبات المجانية، تُقَـدَم القطعة الأقل سعراً مجاناً.

غير مسموح بمبيعات الجملة، ولشركة المتحدة الحق في تحديد الكمية المسموح بشرائها للعملية الشرائية الواحدة.

بعض الأصناف المعروضة والهدايا المجانية متوفرة في صيدليات مختارة ويسري عليها العرض حتى نفاذ الكمية.

 في حالة وجود أكثر من عرض على نفس الصنف يستفيد العميل بعرض واحد فقط.

في حالة إرجاع عروض 1+1 أو 2+1 أو خصم على الحبة الثانية يجب إرجاع مجموعة العرض كاملة.

 

  • لماذا استلمت طلب غير كامل؟

قد يكون هذا نتيجة لأحد الأسباب التالية:

 

أحيانا تكون بعض المنتجات متوفرة على المتجر الإلكتروني ولكنها غير متوفرة في الصيدلية، في هذه الحالة، وحرصاً منا على عدم تأخير طلبك، نقوم فقط بإلغاء المنتجات غير المتوفرة، ونقوم بإرسال رسالة نصية توضح بأن الطلب جاهز ولكن بعض المنتجات غير متوفرة، بالإضافة إلى رسالة عبر البريد الإلكتروني موضح بها جميع التفاصيل.

إذا قمت بمراجعة بريدك الإلكتروني وتأكدت من أنه لم يتم إلغاء أي الطلبية وأنك قمت بطلب جميع المنتجات التي تود شرائها ولكن ما زالت هناك بعض المنتجات الناقصة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمساعدتك.

قبل الاتصال بنا يرجى مراجعة البريد الإلكتروني للتأكد من أنك قمت بطلب جميع طلباتك.

قائمة طلبك سوف يظهر بها جميع الطلبات التي قمت بطلبها، وسيتم الدفع فقط على الطلبات التي تم استلامها.

 

 

  • مع من أستطيع التواصل إذا واجهت أي مشكلة تتعلق بالشراء من صيدلية المتحدة؟

يمكنك الاتصال بمركز العناية بالضيوف على الرقم 8002444445، أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني customercare@unitedpharmacy.sa

 

  • هل يمكنني رد منتج من دون فاتورة؟

لا بد من توافر إيصال الدفع لإتمام عملية رد أو استبدال المنتج

 

  • ماالذي أحتاج إليه لصرف أدوية التأمين من صيدلية المتحدة؟

لإعادة صرف أدوية الأمراض المزمنة يستلزم وجود موافقة من شركة التأمين والهوية الوطنية أو رخصة الإقامة وبطاقة التأمين سارية المفعول.

أما للوصفات الطبية العامة، يجب إحضار الوصفة الأصلية مختومة بختم المستشفى والهوية الوطنية أو رخصة الإقامة وبطاقة التأمين سارية المفعول.